المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة

برلماني في صنعاء يكشف عن ”فضيحة ” مدوية في شركة الاتصالات الأكثر دخلا في اليمن


كشف احد النواب في برلمان صنعاء عن فضيحة مدوية تتعلق بإيرادات اكبر شركة مزودة لخدمات الهاتف النقال في اليمن .
ونشر النائب في برلمان صنعاء الخاضع لسيطرة الحوثيين " أحمد سيف حاشد " منشورا على منصة اكس وثيقة رسمية صادرة عن شركة يمن موبايل بصنعاء وتضمنها التقرير السنوي الصادر عن الشركة للعام 2023م حيث كشفت الوثيقة عن تلاعب كبير في الأرباح وهو ما كشفه البيان المالي الخاص بحجم الإيرادات والمصروفات للعام السابق مقارنة بالعام 2022م والذي اكد اختفاء ما يزيد عن ثمانية مليار من الايرادت الموضحة في التقرير الصادر عن الشركة .
واعتبر النائب " حاشد " أن المفارقة المتعلقة باحتفاء مايزيد عن ثمانية مليار من إيرادات الشركة يكشف عن تلاعب كبير معتبرا أن تضمين التقرير السنوي الصادر عن الشركة للعام 2023م بيان الإيرادات والمصروفات للعام السابق والعام 2022م يعد خطأ غير مقصود ارتكب اثناء اعداد التقرير كونه كشف عن اكبر عملية تلاعب في إيرادات شركة الاتصالات الأكثر دخلا في اليمن.