الأحد 14 أبريل 2024 09:10 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

بعد دفن الضحايا..تحركات خطيرة لمليشيات الحوثي في حارة الحفرة بمدينة رداع،

جريمة الحوثيين في رداع
جريمة الحوثيين في رداع

كشفت مصادر محلية عن تحركات خطيرة لمليشيات الحوثي في حارة الحفرة بمدينة رداع، محافظة البيضاء، وذلك بعد وقت قصير من دفن جثامين تسعة ضحايا سقطوا في جريمة تفجير المنازل على ساكنيها في نفس المنطقة من قبل الجماعة.

وأكدت المصادر أن المليشيات تقوم منذ أمس وحتى هذه اللحظة بمحاصرة حارة الحفرة بالمصفحات والاطقم وعشرات المسلحين من كل الاتجاهات.

ولم تعرف حتى الآن أسباب الانتشار العسكري للحوثيين، وسط مخاوف من أهالي المنطقة من اقتحام الحارة وارتكاب المزيد من الجرائم بحق المدنيين.

جرائم الحوثيين في رداع:

شهدت مدينة رداع في محافظة البيضاء خلال الفترة الماضية تصاعدًا في جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين، حيث قامت الجماعة بتفجير عدد من المنازل على ساكنيها، مما أدى إلى سقوط ضحايا مدنيين بينهم نساء وأطفال.

نداءات دولية:

دعت المنظمات الدولية ومجلس حقوق الإنسان الأممي إلى وقف جرائم الحوثيين بحق المدنيين في اليمن، وفتح تحقيق مستقل في هذه الجرائم.