المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:14 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

ميليشيا الحوثي تدعي إختراق الأجهزة في مأرب وإطلاق سراح ”الدومري” المتهم مع ”سميرة مارش” في أعمال إرهابية


ادعت المليشيا الحوثية إختراق الأجهزة في محافظة مأرب وإطلاق سراح "الدومري" المتهم مع "سميرة مارش" في أعمال إرهابية طالت ظباط الجيش الوطني بينهم السعيدي .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين قاموا باستقبال الأسير الحوثي توفيق عزيز الدومري، مدعية نجاحها في إختراق الأجهزة الأمنية في مارب وإطلاق سراح الدومري والذي كان يقبع في السجن في محافظة مارب منذ سبع سنوات .
وأضافت المصادر ان الدومري كان من ضمن الخلية الحوثية المتهمة باغتيال العميد علي محمد علي السعيدي في القضية رقم (43) لسنة 2020م جرائم جسيمة والتي تتضمن سبعة متهمين أبرزهم : سميرة مارش قائدة الخلية ، والمريري ، والباشاء ، والمقودر و عبد الرحمن المريري ، وعلي المريري .
وأكدت المصادر ان رئيسة الخلية سميرة مارش تم إطلاق سراحها في صفقة تبادل الأسرى بعد مبادلتها باطلاق سراح الصحفي توفيق المنصوري والذي كان يعمل بوكالة الأنباء اليمنية سبأ بصنعاء منتصف العام الماضي وتم اعتقاله من قبل الحوثيين .
من جهة أخرى افادت مصادر أمنية بشكل غيررسمي في مارب بأنه تم اطلاق سراح الدومري بعد تبرئة من السلطة القضائية وليس كما تدعي المليشيا الحوثية كون مأرب يتواجد بها مؤسسات دولة وليس كما يتم في مناطق العصابات الحوثية والتي لا تحترم نظام ولا قانون .