الخميس 29 فبراير 2024 08:35 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق

ميليشيا الحوثي تدعي إختراق الأجهزة في مأرب وإطلاق سراح ”الدومري” المتهم مع ”سميرة مارش” في أعمال إرهابية


ادعت المليشيا الحوثية إختراق الأجهزة في محافظة مأرب وإطلاق سراح "الدومري" المتهم مع "سميرة مارش" في أعمال إرهابية طالت ظباط الجيش الوطني بينهم السعيدي .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين قاموا باستقبال الأسير الحوثي توفيق عزيز الدومري، مدعية نجاحها في إختراق الأجهزة الأمنية في مارب وإطلاق سراح الدومري والذي كان يقبع في السجن في محافظة مارب منذ سبع سنوات .
وأضافت المصادر ان الدومري كان من ضمن الخلية الحوثية المتهمة باغتيال العميد علي محمد علي السعيدي في القضية رقم (43) لسنة 2020م جرائم جسيمة والتي تتضمن سبعة متهمين أبرزهم : سميرة مارش قائدة الخلية ، والمريري ، والباشاء ، والمقودر و عبد الرحمن المريري ، وعلي المريري .
وأكدت المصادر ان رئيسة الخلية سميرة مارش تم إطلاق سراحها في صفقة تبادل الأسرى بعد مبادلتها باطلاق سراح الصحفي توفيق المنصوري والذي كان يعمل بوكالة الأنباء اليمنية سبأ بصنعاء منتصف العام الماضي وتم اعتقاله من قبل الحوثيين .
من جهة أخرى افادت مصادر أمنية بشكل غيررسمي في مارب بأنه تم اطلاق سراح الدومري بعد تبرئة من السلطة القضائية وليس كما تدعي المليشيا الحوثية كون مأرب يتواجد بها مؤسسات دولة وليس كما يتم في مناطق العصابات الحوثية والتي لا تحترم نظام ولا قانون .