المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:40 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

ثعبان سام ينهي حياة شاب يمني بلدغة قاتلة وسط اليمن

توفي شاب، جراء إصابته بلدغة ثعبان، في محافظة إب (وسط)، في ظل انعدام الأمصال الخاصة بلدغات الأفاعي.

وقالت مصادر محلية إن الشاب "ماجد قاسم العواضي" توفي مساء أمس، إثر تعرضه لـ "لدغة ثعبان" في منطقة "بيوت العدن"، بعزلة الحوج القبلي بمديرية الظهار بمحافظة إب.

وأضافت المصادر، أنه تعذر حصول الشاب المصاب على المصل الخاص بلدغ الأفاعي، ليفارق الحياة وسط صدمة مجتمعية.



وتشهد محافظة إب ارتفاعا متزايدا لضحايا لدغات الأفاعي، في ظل انعدام الآمصال الخاصة بلدغ الأفاعي وبيعها في الصيدليات الخاصة بأسعار ومبالغ خيالية رغم تقديم المنظمات أمصال مجانية خاصة بلدغ الأفاعي وأخرى خاصة بداء الكلب.