المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:53 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

سلطات الانقلاب بصنعاء تعلن نتائج الشهادة الأساسية بمناطق سيطرتها وتوضح بخصوص الطلاب الراسبين

أعلنت سلطات ميليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، اليوم السبت، عن نتائج الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2024 -1445 في المناطق الواقعة تحت سيطرتها بالقوة.

وذكرت وكالة سبأ / بنسختها الحوثية، أن "نسبة النجاح بلغت 88.10%، مشيرة الى أن283,121 طالبًا وطالبة تقدموا للاختبارات، حضر منهم 275,405 وتغيب 7,716".

وأشارت إلى أنه "نجح في الاختبارات 242,638 طالبًا وطالبة، فيما رسب 32,767"، لافتة إلى أنه "سيتم اختبار الطلاب الراسبين في مادة أو مادتين في الدور التكميلي في 21 محرم القادم".

وذكرت أنه بإمكان الطلاب "الحصول على نتائجهم ابتداء من اليوم عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم (161)، أو الاتصال وإرسال رقم الجلوس برسالة (sms) عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم ذاته".