المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:00 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور”

”متقوليش لأهلك”.. تفاصيل القبض على مدرب شهير تحرش بفتيات قاصرات وهتك عرضهن

المقبوض عليه
المقبوض عليه

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على مدرب "كيك بوكسينغ" شهير في منطقة التجمع الخامس شرق القاهرة.

جاء ذلك بعد ورود بلاغ من أهالي إحدى الفتيات يتهمون فيه المدرب بالتحرش بها، حيث أوضحت أسرة الفتاة بحسب ما نشرته وسائل إعلامية، أن المدرب الشهير بـ"زاك"، تحرش بابنتهم ولمس أجزاء من جسدها أثناء التدريب، وأوهمها أن ما حدث ضمن قواعد اللعبة.

ووفقاً لما نشرته صفحة مبادرة "تكلمي" على فيسبوك لدعم ضحايا التحرش، فقد كان المدرب يحذر الفتيات من إخبار أي شخص حتى أسرهم بما يحدث معهن خلال التدريب، مؤكدًا أن ما يحدث يعتبر سراً من أسرار اللعبة لا يجب إفشاؤه.

وأوضحت أن المدرب استهدف فتيات صغيرات من سن 13 إلى 18 عاماً، وكان يهددهن ويضغط عليهن إذا حاولت إحداهن التكلم عما يحدث أثناء التدريب.

من جهتها قررت جهات التحقيق المختصة حبس المدرب 15 يوماً على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالتحرش وهتك عرض قاصرات في القاهرة.