المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:30 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

”إحنا ناس صعايدة وهنأخد حقنا ”....والد الشاب الذي صفعه عمرو دياب يهدد بمقاضاته

عمرو دياب مع الشاب
عمرو دياب مع الشاب

أثار الفنان المصري عمرو دياب موجة غضب عارمة بعد قيامه بصفعة شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.

وقد عبّر والد الشاب عن غضبه الشديد من تصرف عمرو دياب، مؤكداً عزمه على مقاضاته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ووفقاً لموقع "القاهرة 24"، صرح والد الشاب قائلاً: "كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايدة وهنأخد حقنا بالقانون، وهعمل محضر دلوقتي في عمرو دياب".

وأضاف أن ابنه "أصيب بحالة صدمة ويرفض الحديث أو التواصل مع أقاربه بعد انتشار الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي، حيث ظهر عمرو دياب في مقطع فيديو متداول وهو يصفع شاباً على وجهه بقوة أثناء نزوله من على المسرح.

وقد أثار هذا التصرف استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا تصرف عمرو دياب غير مبرر وتعاطفوا مع الشاب الذي تعرض للصفع.

يُشار إلى أن عمرو دياب لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن على الواقعة.

ردود الفعل على الواقعة

أثارت الواقعة ردود فعل غاضبة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من المغردين عن استيائهم من تصرف عمرو دياب، معتبرين أنه تصرف بغطرسة وتجاوز حدوده.

كما طالب البعض بمقاطعة أغاني عمرو دياب احتجاجاً على ما فعله.

وفي المقابل، دافع البعض الآخر عن عمرو دياب، معتبرين أن الشاب قد تصرف بطريقة غير لائقة وأن عمرو دياب لم يقصد الإساءة إليه.