المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 08:53 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟

”إحنا ناس صعايدة وهنأخد حقنا ”....والد الشاب الذي صفعه عمرو دياب يهدد بمقاضاته

عمرو دياب مع الشاب
عمرو دياب مع الشاب

أثار الفنان المصري عمرو دياب موجة غضب عارمة بعد قيامه بصفعة شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.

وقد عبّر والد الشاب عن غضبه الشديد من تصرف عمرو دياب، مؤكداً عزمه على مقاضاته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ووفقاً لموقع "القاهرة 24"، صرح والد الشاب قائلاً: "كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايدة وهنأخد حقنا بالقانون، وهعمل محضر دلوقتي في عمرو دياب".

وأضاف أن ابنه "أصيب بحالة صدمة ويرفض الحديث أو التواصل مع أقاربه بعد انتشار الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي، حيث ظهر عمرو دياب في مقطع فيديو متداول وهو يصفع شاباً على وجهه بقوة أثناء نزوله من على المسرح.

وقد أثار هذا التصرف استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا تصرف عمرو دياب غير مبرر وتعاطفوا مع الشاب الذي تعرض للصفع.

يُشار إلى أن عمرو دياب لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن على الواقعة.

ردود الفعل على الواقعة

أثارت الواقعة ردود فعل غاضبة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من المغردين عن استيائهم من تصرف عمرو دياب، معتبرين أنه تصرف بغطرسة وتجاوز حدوده.

كما طالب البعض بمقاطعة أغاني عمرو دياب احتجاجاً على ما فعله.

وفي المقابل، دافع البعض الآخر عن عمرو دياب، معتبرين أن الشاب قد تصرف بطريقة غير لائقة وأن عمرو دياب لم يقصد الإساءة إليه.