المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:02 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

”جلبت له صديقة ابنتها”.. التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة بشأن المتهمة الثانية في قضية سفاح النساء بمصر

احدى ضحايا سفاح التجمع
احدى ضحايا سفاح التجمع

كشف التحقيقات في قضية سفاح النساء في مصر المعروف بـ"سفاح التجمع" تفاصيل صادمة حول دور المتهمة الثانية في القضية.

أظهرت التحقيقات أن المتهمة الثانية كانت تجلب الفتيات للمتهم، وكان من بين الضحايا صديقة ابنتها المقربة، رحمة، البالغة من العمر 19 عاماً، والتي كانت تقيم في منطقة الزاوية الحمراء.

صور وفيديوهات الضحايا

أظهرت التحقيقات أن المتهم احتفظ بفيديوهات وصور عديدة للضحايا على هاتفه المحمول، بما في ذلك فيديوهات وصور لرحمة.

وتظهر رحمة في بعض الصور مرتدية الحجاب، وفي أخرى بدونه، ما يعكس جانباً من حياتها الشخصية ومعاناتها.

منشورات مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي

تكشفت أيضاً بعض التفاصيل الشخصية المؤثرة عن حياة رحمة من خلال منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت قبل أقل من ثلاثة أشهر من وفاتها منشوراً مؤثراً عبرت فيه عن حزنها العميق لفقدان والدها قبل ست سنوات، وقالت فيه: "أبويا كان كل حاجة وكل الدنيا، وحشتني أوي، يارب خدني مع بابا أنا تعبت يارب".

اعترافات المتهمة الثانية

في اعترافاتها، أوضحت المتهمة الثانية أنها كانت تحصل على مبالغ مالية من السفاح مقابل استقطاب فتيات له.

وأفادت بأنها كانت تبحث عن فتيات مناسبات لرغباته، وأنه كان يطلب منها استقطاب فتيات لممارسة الرذيلة ويفضل أن يكنّ من ذوات الخبرة.

أكدت المتهمة أنها كانت تقوم بهذا الدور من أجل المال، وتحرص على تلبية طلباته بشكل مستمر.

وتواصل السلطات المصرية التحقيق في القضية لكشف المزيد من التفاصيل وإحالة المتهمين إلى العدالة.

تظل قضية "سفاح التجمع" واحدة من القضايا الجنائية التي هزت الرأي العام المصري وأثارت الكثير من التساؤلات حول أبعادها وتداعياتها