المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:45 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو) ضيوف العُدوان

أول بيان للسفارة السعودية في مصر بشأن وفاة المواطن السعودي ”هتان شطا ” في القاهرة

أصدرت السفارة السعودية في العاصمة المصرية بياناً، بشأن ملابسات وفاة المواطن السعودي هتان شطا في القاهرة.

وقالت السفارة في بيانها :"إشارة إلى واقعة إختفاء المواطن هتان بن غازي شطا في مدينة القاهرة، تفيد السفارة أنها تلقت بلاغاً من السلطات المصرية تفيد فيه بالعثور على جثة يعتقد أنها تعود للمواطن المفقود".

وأضافت، بحسب وسائل إعلام سعودية: :"تم أخذ عينة (DNA) للتأكد من حالة الاشتباه، وقد جاءت النتيجة مطابقة للمواطن هتان شطا - رحمه الله- مع عدم وجود شبه جنائية لوفاته."

وتابعت :"تتقدم السفارة بأحر تعازيها وصادق مواساتها لأسرة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما تعرب السفارة عن شكرها وتقديرها للسلطات المصرية، على ما بذلته من جهود حثيثة لكشف ملابسات هذه الواقعة".