المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:11 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

دي بروين يفتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري السعودي

دي بروين
دي بروين

لم يستبعد صانع ألعاب مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، كيفن دي بروين، إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في المستقبل القريب، مع اقتراب نهاية عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار دي بروين، في تصريحات صحفية لصحيفة (إتش.إل.إن) الهولندية ومحطة (في.تي.إم) التلفزيونية، إلى أنّ زوجته ميشيل منفتحة على خوض تجربة جديدة في بلد مختلف، مُضيفًا: "نجري محادثات أكثر وأكثر كعائلة حول مستقبلي."

ويُدرك دي بروين أنّ لديه عامًا واحدًا فقط متبقيًا في عقده مع مانشستر سيتي، ممّا يجعله يفكر بجدية في الخطوة القادمة في مسيرته الكروية، خاصةً مع تقدمه في السن.

وصرّح دي بروين: "لدي عام في عقدي، لذلك يجب أن أفكر فيما قد يحدث. ابني الأكبر يبلغ من العمر ثماني سنوات ولا يعرف سوى إنجلترا. في مرحلة ما، سيكون علينا التعامل مع الأمر بطريقة ما."

وأكّد النجم البلجيكي على أنّّه منفتح على جميع الاحتمالات، مُشيرًا إلى أنّ العروض المالية المغرية من الدوري السعودي قد تُشكل عامل جذب كبير في هذه المرحلة من مسيرته.

وقال دي بروين: "في مثل عمري، يجب أن أظل منفتحا على أي شيء. أنت تتحدث عن أرقام مذهلة فيما قد تكون نهاية مسيرتي. في بعض الأحيان عليك التفكير في ذلك."

يُذكر أنّ دي بروين قد حقق مسيرة حافلة بالإنجازات مع مانشستر سيتي، حيث حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، إلى جانب خمسة ألقاب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ومن المقرّر أن يلعب دي بروين مباراته رقم مئة مع منتخب بلجيكا في مواجهة ودية ضد الجبل الأسود يوم الأربعاء، قبل خوض غمار بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وتُعدّ تصريحات دي بروين بمثابة مؤشر قوي على إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي في المستقبل القريب، ممّا قد يُحدث ثورة في عالم كرة القدم ويُجذب المزيد من النجوم الكبار إلى المنطقة.