المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:30 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

دي بروين يفتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري السعودي

دي بروين
دي بروين

لم يستبعد صانع ألعاب مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، كيفن دي بروين، إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في المستقبل القريب، مع اقتراب نهاية عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار دي بروين، في تصريحات صحفية لصحيفة (إتش.إل.إن) الهولندية ومحطة (في.تي.إم) التلفزيونية، إلى أنّ زوجته ميشيل منفتحة على خوض تجربة جديدة في بلد مختلف، مُضيفًا: "نجري محادثات أكثر وأكثر كعائلة حول مستقبلي."

ويُدرك دي بروين أنّ لديه عامًا واحدًا فقط متبقيًا في عقده مع مانشستر سيتي، ممّا يجعله يفكر بجدية في الخطوة القادمة في مسيرته الكروية، خاصةً مع تقدمه في السن.

وصرّح دي بروين: "لدي عام في عقدي، لذلك يجب أن أفكر فيما قد يحدث. ابني الأكبر يبلغ من العمر ثماني سنوات ولا يعرف سوى إنجلترا. في مرحلة ما، سيكون علينا التعامل مع الأمر بطريقة ما."

وأكّد النجم البلجيكي على أنّّه منفتح على جميع الاحتمالات، مُشيرًا إلى أنّ العروض المالية المغرية من الدوري السعودي قد تُشكل عامل جذب كبير في هذه المرحلة من مسيرته.

وقال دي بروين: "في مثل عمري، يجب أن أظل منفتحا على أي شيء. أنت تتحدث عن أرقام مذهلة فيما قد تكون نهاية مسيرتي. في بعض الأحيان عليك التفكير في ذلك."

يُذكر أنّ دي بروين قد حقق مسيرة حافلة بالإنجازات مع مانشستر سيتي، حيث حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، إلى جانب خمسة ألقاب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ومن المقرّر أن يلعب دي بروين مباراته رقم مئة مع منتخب بلجيكا في مواجهة ودية ضد الجبل الأسود يوم الأربعاء، قبل خوض غمار بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وتُعدّ تصريحات دي بروين بمثابة مؤشر قوي على إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي في المستقبل القريب، ممّا قد يُحدث ثورة في عالم كرة القدم ويُجذب المزيد من النجوم الكبار إلى المنطقة.