المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 03:55 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

”حوثي يقتل عمه ويحرق سيارته: قصة جريمة قتل تكشف الظلام الذي يخيم على صنعاء”

عناصر حوثية
عناصر حوثية

في العاصمة المحتلة صنعاء، التي تخضع لسيطرة المتمردين الحوثيين بقوة السلاح، شهدت الساعات الأخيرة حادثة مأساوية أودت بحياة شخص على يد عنصر من مليشيا الحوثي الإرهابية.

ووفقاً لمصادر محلية، فقد أقدم العنصر الحوثي على جريمة قتل بشعة بحق عمه، حيث أطلق النار عليه في شارع الرباط، مما أدى إلى وفاته على الفور أمام شهود عيان من المواطنين.

بالإضافة إلى ذلك، أقدم الجاني على إضرام النار في شاحنة الضحية، مما أدى إلى تدميرها بالكامل.

وتعتبر هذه الحادثة جزءاً من زيادة حادة في جرائم القتل التي تشهدها المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، حيث يعزو البعض هذه الظاهرة إلى التعبئة الحوثية الطائفية والتحريض على الكراهية والقتل.

يُذكر أن مثل هذه الأفعال العنيفة تثير القلق بين السكان وتؤثر سلباً على الاستقرار الأمني في المنطقة.

وتشير التقارير إلى أن هذه الجرائم تزداد تفاقماً مع تصاعد التوترات السياسية والعسكرية في البلاد، مما يجعل الضرورة ملحة لاتخاذ إجراءات فعالة لضمان حماية المدنيين وإعادة الاستقرار إلى المنطقة المنكوبة بالحرب.