المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:21 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرضت لهجومين.. إصابة خطيرة لسفينة تجارية في البحر الأحمر والقبطان يبلغ بخروج الوضع عن السيطرة عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب

أول تعليق لكيليان مبابي بعد انضمامه رسميا لـ”ريال مدريد”

مبابي
مبابي

أعرب كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الجديد عن سعادته البالغة بالانضمام للملكي مؤكداً أن حلمه تحول حقيقة.

وقال مبابي في رسالة لجماهير ريال مدريد عقب الاعلان عن ضمه: ” لقد تحقق حلمي اخيرا انا سعيد وفخور بالانضمام لريال مدريد نادي أحلامي، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن”.

” متشوق لرؤيتكم جماهير ريال مدريد واشكركم على دعمكم الرائع، هلا مدريد”.

ومساء اليوم، أعلن ريال مدريد بشكل رسمي عن تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي.

بيان النادي:

توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي الذي سيرتبط بالنادي خلال المواسم الخمسة المقبلة.

كيليان مبابي هو لاعب جديد في ريال مدريد ، يصل نجم عالمي إلى بطل أوروبا وهو يبلغ من العمر 25 عاما ويتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي للنسخة السادسة على التوالي(27 هدف).

يتم تعزيز فريقنا بمهاجم مذهل وهو قائد المنتخب الفرنسي الذي أصبح معه بطل العالم في عام 2018 ودوري الأمم في عام 2021 حيث سجل هدف الفوز وفي مونديال قطر 2022 فاز مبابي بالحذاء الذهبي وأصبح الهداف التاريخي في نهائي كأس العالم (4 أهداف).

مبابي هو الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 256 هدفا وقد فاز بالدوري وكأس السوبر الفرنسي هذا الموسم.

خلال 7 سنوات في النادي الباريسي فاز بـ 17 لقبا : 6 دوري ، و4 كؤوي فرنسية، 5 كأس سوبر فرنسي، و2 كأس الدوري.