المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:43 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

أول تعليق لكيليان مبابي بعد انضمامه رسميا لـ”ريال مدريد”

مبابي
مبابي

أعرب كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الجديد عن سعادته البالغة بالانضمام للملكي مؤكداً أن حلمه تحول حقيقة.

وقال مبابي في رسالة لجماهير ريال مدريد عقب الاعلان عن ضمه: ” لقد تحقق حلمي اخيرا انا سعيد وفخور بالانضمام لريال مدريد نادي أحلامي، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن”.

” متشوق لرؤيتكم جماهير ريال مدريد واشكركم على دعمكم الرائع، هلا مدريد”.

ومساء اليوم، أعلن ريال مدريد بشكل رسمي عن تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي.

بيان النادي:

توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي الذي سيرتبط بالنادي خلال المواسم الخمسة المقبلة.

كيليان مبابي هو لاعب جديد في ريال مدريد ، يصل نجم عالمي إلى بطل أوروبا وهو يبلغ من العمر 25 عاما ويتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي للنسخة السادسة على التوالي(27 هدف).

يتم تعزيز فريقنا بمهاجم مذهل وهو قائد المنتخب الفرنسي الذي أصبح معه بطل العالم في عام 2018 ودوري الأمم في عام 2021 حيث سجل هدف الفوز وفي مونديال قطر 2022 فاز مبابي بالحذاء الذهبي وأصبح الهداف التاريخي في نهائي كأس العالم (4 أهداف).

مبابي هو الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 256 هدفا وقد فاز بالدوري وكأس السوبر الفرنسي هذا الموسم.

خلال 7 سنوات في النادي الباريسي فاز بـ 17 لقبا : 6 دوري ، و4 كؤوي فرنسية، 5 كأس سوبر فرنسي، و2 كأس الدوري.