المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:12 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

أول تعليق لكيليان مبابي بعد انضمامه رسميا لـ”ريال مدريد”

مبابي
مبابي

أعرب كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الجديد عن سعادته البالغة بالانضمام للملكي مؤكداً أن حلمه تحول حقيقة.

وقال مبابي في رسالة لجماهير ريال مدريد عقب الاعلان عن ضمه: ” لقد تحقق حلمي اخيرا انا سعيد وفخور بالانضمام لريال مدريد نادي أحلامي، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن”.

” متشوق لرؤيتكم جماهير ريال مدريد واشكركم على دعمكم الرائع، هلا مدريد”.

ومساء اليوم، أعلن ريال مدريد بشكل رسمي عن تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي.

بيان النادي:

توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي الذي سيرتبط بالنادي خلال المواسم الخمسة المقبلة.

كيليان مبابي هو لاعب جديد في ريال مدريد ، يصل نجم عالمي إلى بطل أوروبا وهو يبلغ من العمر 25 عاما ويتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي للنسخة السادسة على التوالي(27 هدف).

يتم تعزيز فريقنا بمهاجم مذهل وهو قائد المنتخب الفرنسي الذي أصبح معه بطل العالم في عام 2018 ودوري الأمم في عام 2021 حيث سجل هدف الفوز وفي مونديال قطر 2022 فاز مبابي بالحذاء الذهبي وأصبح الهداف التاريخي في نهائي كأس العالم (4 أهداف).

مبابي هو الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 256 هدفا وقد فاز بالدوري وكأس السوبر الفرنسي هذا الموسم.

خلال 7 سنوات في النادي الباريسي فاز بـ 17 لقبا : 6 دوري ، و4 كؤوي فرنسية، 5 كأس سوبر فرنسي، و2 كأس الدوري.