المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:54 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

”رودريغو يُشعل نار الغضب في ريال مدريد... هل سيتكرر سيناريو رونالدو؟”

رودريغو
رودريغو

فجر البرازيلي رودريغو جويس، نجم ريال مدريد، غضب مسؤولي النادي قبل ثلاثة أيام فقط من نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل أمام بروسيا دورتموند وذلك وفق ما أوردته تقارير إنجليزية.

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أبدى ريال مدريد قلقه من رودريغو بعد أن أثار موضوع مستقبله مع النادي قبل أيام قليلة من مواجهة هامة ومصيرية في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن رودريغو اضطر لنفي التفسير الخاطئ لتصريحاته، لكن الكلمات التي قالها تركت بالفعل الباب مفتوحا حول رحيله عن ريال مدريد وفقا للصحيفة البريطانية.

وخلال مقابلة صحفية، سئل رودريغو: "كل أوروبا تريدك، لكن هل تريد مدريد إلى الأبد؟"، وأجاب اللاعب البرازيلي: "نعم، أي شيء يمكن أن يحدث، لدي عقد في مدريد، و السنوات التي أمضيتها هنا كانت ممتعة بالنسبة لي".

وعندما رد الصحفي: "لا تجعل المدريديستا متوترين!"، أجاب رودريغو: "لا.. لا تقلق، كما قلت، أريد دائمًا أن أكون في هذا النادي، لكن دعونا نرى ما سيحدث".

حقيقة رغبة رودريغو في الرحيل عن ريال مدريد

وانتشر مقطع حديث النجم البرازيلي الذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي في يونيو 2028 بشكل كبير عبر منصات التواصل، حيث اقتنع العديد من مشجعي ريال مدريد أن رودريغو يفكر في الانتقال إلى مكان آخر، لأنه استخدم صيغة الماضي في الحديث، وذلك على شاكلة ما فعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا في عام 2018، عندما قال "كان من الجميل جدًا أن أكون في ريال مدريد"، ثم غادر إلى يوفنتوس في نفس الصيف.

وأكدت مصادر من ريال مدريد أن المسؤولين في النادي أبدوا قلقهم من كلام رودريغو نظرًا لتزامنه مع خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ يمكن أن يشتت ذلك الانتباه عن مباراة السبت ضد بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي.