المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 01:39 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب! معركة الأنفاق.. الكشف عن تفاصيل مخطط عسكري حوثي لإسقاط ثلاث جبهات حاسمة قيادي مؤتمري يرد على رئيس إصلاح مارب والذي هاجم طارق صالح وعمار وأحمد علي ووجه لهم اتهاما خطيرا! وزارة الأوقاف اليمنية تعلن استكمال موسم الحج بنجاح وتتوعد بمعاقبة المخلين بواجباتهم اشتعلت النيران بشدة.. الحوثيون يخصون ”الجزيرة” بمشاهد لاستهداف سفينة تيوتر بالبحر الأحمر ”فيديو” ”أحيانا لا ننام لكن دعوات الحجاج تهون كل شيء”.. سعوديات يروين تجربتهن في خدمة ضيوف الرحمن”فيديو”

رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي

تسلم قائد نادي النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء، جائزة أفضل هداف في دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي في منصة "إكس"، صورة لرونالدو مع جائزة أفضل هداف وعلق قائلا: :التاريخي .. كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة أفضل هداف عن موسم 2023-2024".

وقدم رونالدو الذي انضم إلى نادي النصر السعودي في يناير 2023، أداء استثنائيا في موسم 2023-2024، محطما الأرقام القياسية، مع تسجيله 35 هدفا، وذلك الرقم الأعلى من الأهداف في تاريخ دوري روشن في موسم واحد.

كما صنع "الدون" 11 هدفا لزملائه ليصل بإجمالي مساهماته إلى 46 مساهمة تهديفية (الأعلى أيضا في تاريخ دوري روشن).

وأصبح رونالدو أيضا أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في أربعة دوريات مختلفة بعد أن توج هدافا مع ريال مدريد الإسباني في العديد من المناسبات، ويوفنتوس الإيطالي، وكذلك مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وأخيرا نادي النصر.

المصدر: موقع الدوري السعودي