المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 04:43 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

شاهد: الهلال يحسم لقب بطولة الدوري السعودي بعد فوزه على الحزم

فريق الهلال
فريق الهلال

حسم الهلال لقب بطولة الدوري السعودي لكرة القدم بعد تغلبه على الحزم 4-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن الجولة الحادية والثلاثين.

وتوج الهلال باللقب للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، بعدما رفع الفارق بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني إلى 12 نقطة مع تبقي ثلاث جولات على النهاية.

وسجل أهداف الهلال كل من الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدفين في الدقيقتين (15 و45+3)، ومواطنه سيرجي سافيتش وأحمد الجويد بالخطأ في الدقيقتين (39 و45+6)، بينما سجل هدف الحزم الوحيد فايز سليماني في الدقيقة (34).

وحقق الهلال فوزه الرابع والعشرين تواليا في بطولة الدوري ليرفع مجموع انتصاراته إلى 29 مباراة، دون أن يتعرض لأي خسارة ليرفع رصيده إلى 89 نقطة، فيما ظل الحزم في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، بعدما تلقى الخسارة السابعة عشرة.