المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:26 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

بيب يُعزّز مكانته كأحد أعظم مدربيّ العالم بِحصوله على جائزة أفضل مدربٍ في الدوري الإنجليزي!

بيب غوارديلا
بيب غوارديلا

حصدَ الإسباني بيب غوارديولا جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة، وذلك بعد قيادته مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، إنجازٌ يُعدّ الأول من نوعه في تاريخ المسابقة.

وتُوّج غوارديولا بهذه الجائزة المرموقة بعد موسمٍ استثنائيّ شهد تألق مانشستر سيتي، حيث سيطر الفريق على مجريات الدوري الإنجليزي، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا في عدد النقاط المُجمعة خلال موسمٍ واحد.

ويُعدّ هذا الإنجاز الرابع لِغوارديولا مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه عام 2016، ممّا جعله ثاني أنجح مدربٍ في تاريخ كرة القدم الإنجليزية بِرصيد 6 ألقابٍ في الدوري.

وعبّر غوارديولا عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، مُؤكّدًا على أنّ الفضل يعود للعمل الجاد والتفاني من قبل جميع أفراد النادي، وقال: "إنّ هذه الجائزة تُمثّل شهادةً على العمل الدؤوب والتميّز الذي يُبديه جميع العاملين في مانشستر سيتي في كافة الأقسام. أشعرُ بفخرٍ عظيمٍ لِقيادة هذه المجموعة الاستثنائية من اللاعبين، والعمل جنبًا إلى جنب مع طاقمٍ تدريبيّ وإداريّ مُتميّز بشكلٍ يوميّ."

وأضاف غوارديولا: "إنّ الفوز بأربعة ألقابٍ متتالية يُعدّ أحد أهمّ الإنجازات في مسيرتي المهنية. لا شكّ أنّ الدوري الإنجليزي هو أصعب مسابقةٍ في العالم، وقدّم لنا مُنافسونا أداءً مُذهلاً خلال هذا الموسم."

وتفوّق غوارديولا على مُنافسيه على الجائزة وهم:

  • ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال
  • أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا
  • أندوني إيراولا، مدرب بورنموث
  • يورغن كلوب، مدرب ليفربول

ويُعتبر هذا الإنجاز الجديد تأكيدًا على مكانة غوارديولا كأحد أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم، حيثُ سبق له تحقيق العديد من الإنجازات الباهرة مع كلّ من برشلونة وبايرن ميونيخ.