المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:48 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات

بيب يُعزّز مكانته كأحد أعظم مدربيّ العالم بِحصوله على جائزة أفضل مدربٍ في الدوري الإنجليزي!

بيب غوارديلا
بيب غوارديلا

حصدَ الإسباني بيب غوارديولا جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة، وذلك بعد قيادته مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، إنجازٌ يُعدّ الأول من نوعه في تاريخ المسابقة.

وتُوّج غوارديولا بهذه الجائزة المرموقة بعد موسمٍ استثنائيّ شهد تألق مانشستر سيتي، حيث سيطر الفريق على مجريات الدوري الإنجليزي، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا في عدد النقاط المُجمعة خلال موسمٍ واحد.

ويُعدّ هذا الإنجاز الرابع لِغوارديولا مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه عام 2016، ممّا جعله ثاني أنجح مدربٍ في تاريخ كرة القدم الإنجليزية بِرصيد 6 ألقابٍ في الدوري.

وعبّر غوارديولا عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، مُؤكّدًا على أنّ الفضل يعود للعمل الجاد والتفاني من قبل جميع أفراد النادي، وقال: "إنّ هذه الجائزة تُمثّل شهادةً على العمل الدؤوب والتميّز الذي يُبديه جميع العاملين في مانشستر سيتي في كافة الأقسام. أشعرُ بفخرٍ عظيمٍ لِقيادة هذه المجموعة الاستثنائية من اللاعبين، والعمل جنبًا إلى جنب مع طاقمٍ تدريبيّ وإداريّ مُتميّز بشكلٍ يوميّ."

وأضاف غوارديولا: "إنّ الفوز بأربعة ألقابٍ متتالية يُعدّ أحد أهمّ الإنجازات في مسيرتي المهنية. لا شكّ أنّ الدوري الإنجليزي هو أصعب مسابقةٍ في العالم، وقدّم لنا مُنافسونا أداءً مُذهلاً خلال هذا الموسم."

وتفوّق غوارديولا على مُنافسيه على الجائزة وهم:

  • ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال
  • أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا
  • أندوني إيراولا، مدرب بورنموث
  • يورغن كلوب، مدرب ليفربول

ويُعتبر هذا الإنجاز الجديد تأكيدًا على مكانة غوارديولا كأحد أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم، حيثُ سبق له تحقيق العديد من الإنجازات الباهرة مع كلّ من برشلونة وبايرن ميونيخ.