المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 09:16 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ليس الضغط الدولي .. مسؤول في التحالف العربي يكشف السبب الأهم والأخطر الذي منع تحرير ميناء الحديدة من الحوثيين! ”إرهابيون يعيشون على الدم والدمار”...عضو مشاورات الرياض يفتح النار على الحوثيين غضب يمني عارم بعد إشادة البرغوثي بالحوثيين كممثلين شرعيين! موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي

نهاية مأساوية لطبيبة سعودية بعد مناوبة في عملها لمدة 24 ساعة (الاسم والصور)

تعبيرية
تعبيرية

في نهاية مؤلمة، أثارت حزن الكثيرين، توفيت طبيبة سعودية بعد تعرضها لحادث مروري عقب مناوبة لمدة 24 ساعة في أحد المستشفيات بمدينة جدة.

كانت الطبيبة الراحلة، عزيزة فطاني، التحقت بالعمل قبل أشهر من وفاتها بقسم العناية المركزة لحديثي الولادة قادمة من مستشفى آخر للتدريب ضمن متطلبات برنامج الزمالة.

وبعد انتهاء الطبيبة من عملها وخروجها من المستشفى تعرضت لحادث مروري أدى لانقلاب سيارتها ووفاتها متأثرة بإصابات خطيرة.

وتصدر خبر وفاة الطبيبة منصة التواصل الاجتماعي إكس، وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولأهلها وعائلتها وأقاربها الدعوات بالصبر والسلوان.