المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 12:03 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية

نهاية مأساوية لطبيبة سعودية بعد مناوبة في عملها لمدة 24 ساعة (الاسم والصور)

تعبيرية
تعبيرية

في نهاية مؤلمة، أثارت حزن الكثيرين، توفيت طبيبة سعودية بعد تعرضها لحادث مروري عقب مناوبة لمدة 24 ساعة في أحد المستشفيات بمدينة جدة.

كانت الطبيبة الراحلة، عزيزة فطاني، التحقت بالعمل قبل أشهر من وفاتها بقسم العناية المركزة لحديثي الولادة قادمة من مستشفى آخر للتدريب ضمن متطلبات برنامج الزمالة.

وبعد انتهاء الطبيبة من عملها وخروجها من المستشفى تعرضت لحادث مروري أدى لانقلاب سيارتها ووفاتها متأثرة بإصابات خطيرة.

وتصدر خبر وفاة الطبيبة منصة التواصل الاجتماعي إكس، وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولأهلها وعائلتها وأقاربها الدعوات بالصبر والسلوان.