المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:17 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

ليفربول يعود إلى سكة الانتصارات ويهزم توتنهام

ليفربول
ليفربول

عاد ليفربول، الذي خرج بشكل كبير من سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بقوة بتحقيقه فوزًا عريضًا على ضيفه توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

صلاح يُلهم "الريدز"

افتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة 16 بتسديدة رأسية متقنة، ليُضيف بعدها أندي روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد متابعة لكرة صدها حارس توتنهام جوليلمو فيكاريو من تسديدة صلاح.

ثلاثية سريعة تُحسم النتيجة

واصل ليفربول هيمنته في الشوط الثاني، حيث أضاف كودي خاكبو الهدف الثالث من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 50.

وازدادت النتيجة سوءًا لتوتنهام بعد تسع دقائق فقط، عندما أهدى صلاح تمريرة حاسمة لزميله هارفي إليوت الذي سجل الهدف الرابع بتسديدة رائعة.

عودة قوية لتوتنهام

مع اقتراب المباراة من نهايتها، هدأ نسق ليفربول الهجومي، مما سمح لتوتنهام بزيادة فعاليته الهجومية.

وسجل البديل ريشارليسون هدف توتنهام الأول في الدقيقة 73، قبل أن يُضيف هيونغ مين سون الهدف الثاني في الدقيقة 77.

ليفربول يُعزز مركزه الثالث

بهذا الفوز، عزز ليفربول موقعه في المركز الثالث برصيد 78 نقطة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة مبتعدًا بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.