المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:19 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية مقطع فيديو يوثق اشتباكات عنيفة بين مواطن ومليشيا الحوثي وسط اليمن والكشف عن حصيلتها

شاهد: بيع 485 علبة بيبسي قديمة في مزاد علني..المبلغ صادم

علبة البيسي
علبة البيسي

تم بيع 485 علبة بيبسي قديمة في مزاد علني بالمملكة العربية السعودية بمبلغ 10600 ريال سعودي. وقد وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي لحظة البيع، حيث أظهر العلب القديمة موضوعة في كراتين بينما يقوم شخص بعرضها للبيع وسط تساؤلات وإقبال من المتسوقين.

وقد حظي الفيديو بتفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد منهم عن دهشتهم من السعر المرتفع الذي تم بيعه بهذه العلب. وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلاً: "على كذا بروح أفتش الصندوق حق جدتي القديم يمكن احصل شي ينباع وقديم دام الوضع صار غير طبيعي".

بينما أضاف آخر: "سبحان الله أشياء كثيرة عندما تباع بوقتها رخيصة ولكن مع مرور الزمن يرفع قيمتها، فالقيمة هنا ليست بالعلبة ذاتها ولكن لبقائها لهذا الوقت".

ويُعتقد أن قيمة هذه العلب تعود إلى ندرتها وقدمها، حيث أنها من الإصدارات الأولى لشركة بيبسي في المملكة العربية السعودية.

وتعد هذه الحادثة دليلاً على اهتمام الناس المتزايد بجمع القطع الأثرية والتحف القديمة، حتى لو كانت أشياء بسيطة مثل علب المشروبات الغازية.