المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:13 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية مقطع فيديو يوثق اشتباكات عنيفة بين مواطن ومليشيا الحوثي وسط اليمن والكشف عن حصيلتها إعلان جديد للجيش الإسرائيلي بشأن الهجوم الحوثي على ‘‘تل أبيب’’ والكشف عن سبب عدم اعتراض الطائرة المسيرة

الخليج يُقارع الاتحاد ويخطف نقطة ثمينة في الدوري السعودي!

من اللقاء
من اللقاء

حسم التعادل مباراة الخليج ضد الاتحاد بنتيجة 1-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة 32 من منافسات الدورى السعودى للمحترفين 2023-2023.

الخليج ضد الاتحاد

الاتحاد تقدم عن طريق كل من مهند الشنقيطى فى الدقيقة 45 وتعادل النجم المصرى محمد شريف لصالح الخليج فى الدقيقة 81.

الاتحاد يبتعد عن المربع الذهبي

‏‎ويحتل الاتحاد المركز الخامس، فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 57 وتلقى 49.

بينما يتواجد الخليج فى المركز الـ11 بترتيب الدورى السعودى، برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 10 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 34 هدفًا وتلقى 43.

وجاء تشكيل الخليج ضد اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: سيهيتش.

خط الدفاع: حمسل - وو يونج - لوبيز – ريبوتشو.

خط الوسط: حمزى - هوساوى – رودريجيز.

خط الهجوم: خالد نارى - محمد شريف - فابيو مارتينيز.

وجاء تشكيل اتحاد جدة ضد الخليج كالتالي:

حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

خط الدفاع: سعد الموسى - حسن كادش - فواز الصقور - مهند الشنقيطي.

خط الوسط: عوض الناشرى - نجولو كانتى - صالح العمري.

خط الهجوم: رومارينيو - مروان الصحفى - فليبى جوتا.