المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:18 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

”مايسترو” ريال مدريد يعلن اعتزاله: وداعًا لكروس!

توني كروس
توني كروس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أن نجمه الألماني توني كروس، قرر إنهاء مسيرته مع كرة القدم، بعد بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي ستقام في ألمانيا خلال الصيف الحالي.

وأصدر ريال مدريد، بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، قائلا: "نعلن أن توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب بعد بطولة أمم أوروبا 202".

وأضاف: "نريد التعبير عن امتنانا ومحبتنا لتوني كروس، اللاعب الذي أصبح بالفعل جزءًا من تاريخ ريال مدريد وأحد الأساطير العظيمة في نادينا وكرة القدم العالمية".

وتابع: "وصل توني كروس إلى نادينا في عام 2014، وكان لاعباً أساسياً في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد الممتد على مدى 122 عاماً. خلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن قميصنا، فاز بـ 22 لقبًا في 463 مباراة حتى الآن: 4 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 1 كأس الملك و4 سوبر. كؤوس من اسبانيا.

وواصل: "بالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد، أصبح كروس بطل العالم مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 بالبرازيل، مع بايرن ميونخ، فاز بكأس أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري الألماني (3)، كؤوس ألمانيا (3)، وكأس السوبر الألماني (2).

وأستكمل: "على المستوى الفردي تم ضم توني كروس إلى تشكيل الفيفا ثلاث مرات، وتم اختياره كأفضل صانع ألعاب في عام 2014 من قبل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، وفاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم تحت 17 سنة 2007 في كوريا".

وختم: "سيبقى توني كروس إلى الأبد في قلوب جميع مشجعي مدريد لتميزه في كرة القدم ولأنه لاعب قدم كل شيء لهذا القميص، ويمثل دائمًا قيم ريال مدريد، ويتمنى ريال مدريد له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".