الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب

مودريتش محمولا على الاعناق بعد الفوز
مودريتش محمولا على الاعناق بعد الفوز

استفاد ريال مدريد الإسباني من لحظة إلهام لنجم وسطه المخضرم لوكا مودريتش، الذي سجل هدفا رائعا قاد به فريقه لفوز صعب على إشبيلية في الدوري الإسباني، الأحد.

وشارك مودريتش من على مقاعد البدلاء ليسجل بتسديدة مذهلة من حافة منطقة الجزاء قرب النهاية.

ووسع الفريق الملكي فارق النقاط في صدارة الدوري إلى 8 نقاط.

وسيطر صاحب الأرض على مجريات المباراة، لكنه اصطدم بتألق حارس إشبيلية الذي قدم أداء رائعا، حتى استحوذ الكرواتي صاحب الـ38 عاما على كرة مرتدة وأطلق تسديدة لا يمكن إيقافها في الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة 81.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 65 نقطة متقدما بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، و9 نقاط عن جيرونا الثالث الذي يستضيف رايو فايكانو الإثنين.

وفي المقابل، تجمد رصيد إشبيلية عند 24 نقطة في المركز 15 يفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط.