المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:34 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

بعد إثارة تحكيمية.. ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فالنيسيا بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه فالنسيا، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني موسم 2023- 2024.

تقدم هوجو دورو لفالنسيا أولا في الدقيقة 27 من ارتباك دفاعي لفريق ريال مدريد، وأضاف رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني في الدقيقة 30 من خطأ فادح للظهير الأيمن كارفخال، وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45+5 قلص فينيسيوس جونيور الفارق لصالح ريال مدريد، وفي الدقيقة 76 نجح فينيسيوس في تسجيل هدف التعادل.

وشهدت الدقيقة الأخيرة اثارة من حكم المبارة الذي أطلق صافرة النهاية قبل لحظات من احراز ريال مدريد هدف مما أثار اعتاض لاعبي ريال مدريد على الغاء الهدف.

وبتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيد إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ورفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.