المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:27 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

بعد إثارة تحكيمية.. ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فالنيسيا بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه فالنسيا، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني موسم 2023- 2024.

تقدم هوجو دورو لفالنسيا أولا في الدقيقة 27 من ارتباك دفاعي لفريق ريال مدريد، وأضاف رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني في الدقيقة 30 من خطأ فادح للظهير الأيمن كارفخال، وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45+5 قلص فينيسيوس جونيور الفارق لصالح ريال مدريد، وفي الدقيقة 76 نجح فينيسيوس في تسجيل هدف التعادل.

وشهدت الدقيقة الأخيرة اثارة من حكم المبارة الذي أطلق صافرة النهاية قبل لحظات من احراز ريال مدريد هدف مما أثار اعتاض لاعبي ريال مدريد على الغاء الهدف.

وبتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيد إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ورفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.