المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:45 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

مبارة حاسمة بين أرسنال و ليفربول غداً الأحد

فريق ليفربول
فريق ليفربول

تقام العديد من المباريات على ملاعب العالم هذا الأسبوع في مختلف المباريات، والتى من أبرزها مبارة أرسنال ضد ليفربول غدًا الأحد، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي المواجهة التي يغيب عنها نجما الكرة المصرية محمد صلاح لاعب الريدز، ومحمد النني لاعب المدفعجية، لظروف وجودهما مع منتخب الفراعنة استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وفي مصر يخوض المنتخب الوطني المصري بروفة ودية أمام تنزانيا على استاد القاهرة غدًا الأحد، لتجهيز نفسة لـ "كان 2023"، وسوف يعتمد المدرب البرتغالي "فيتوريا" على العناصر الأساسية التي يرغب في الدفع بهم بكأس الأمم الأفريقية.

ويستعد عشاق كرة القدم لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير بداية العام المقبل، والتي يشارك فيها 24 منتخباً.

ويطمح المنتخب المصري للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية هذا العام فى النسخة 34 بعدما خسر نهائيين سابقين للبطولة فى نسختي 2017 و2021، على يد الكاميرون والسنغال.

يفتتح منتخب مصر مشواره في المجموعة الثانية بالبطولة يوم 14 يناير بمواجهة موزمبيق، ثم يلاقي غانا 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر يوم 22.

كما تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني للسنة الرابعة في التاريخ والثالثة على التوالي، وتبدأ عندما يلتقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأربعاء، ويلتقي برشلونة ضد أوساسونا الخميس.