الإثنين 4 مارس 2024 10:50 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

شاهد.. أجمل أهداف كريستيانو رونالدو خلال مسيرته 2023

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أثبت أنه أسطورة تاريخية فى عالم كرة القدم، رغم إتمامه الــ38 عامًا إلا أنه يتألق بقوة وكأنه في العشرين من عمره، النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ويواصل مسيرة تحطيم الأرقام القياسية داخل ملاعب الساحرة المستديرة الموسم الحالي، سواء مع منتخب بلاده أو مع نادي النصر السعودي.

وبعد منافسة شرسة مع الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي، نجح "كريستيانو رونالدو" فى حسم سباق صدارة هدافي العالم فى عام 2023، حيث أنفرد "رونالدو" بصدارة هدافي العالم برصيد 54 هدفا، بينما سجل كل من: هاري كين ومبابي 52 هدفا، مع انتهاء مبارياتهما فى العام الماضي.

كان كريستيانو رونالدو اختتم 2023 عندما أحرز هدفا مساء السبت في فوز النصر السعودى على نظيره التعاون بنتيجة 4-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي بالموسم الجارى 2023-2024.

يملك رونالدو مسيرة كبيرة من التألق وإحراز الأهداف مع الأندية التى لعب معها قبل النصر السعودي، إذ أحرز 450 هدفا مع ريال مدريد، 142 هدفا بألوان مانشستر يونايتد، و101 هدف مع يوفنتوس، و5 أهداف مع لشبونة .