الخميس 22 فبراير 2024 03:29 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

ارتقى للمركز الثالث ...برشلونة يخطف فوزا مثيرا من لاس بالماس بثنائية فى الدوري الإسباني

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

خطف برشلونة فوزا مثيرا من مضيفه فريق لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19، من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وأنهى لاس بالماس الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف نظيف، سجله منير الحدادي، فى الدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله ساندرو راميريز.

وفى الشوط الثاني نجح فيران توريس فى إدراك هدف التعادل لفريق البارسا فى الدقيقة 56، من تسديدة سكنت على يسار حارس لاس بالماس.

ونجح إلكاي جوندوجان فى تسجيل هدف الفوز للفريق الكتالوني، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عبر ركلة جزاء، وتعرض دالي سينجرافين لاعب لاس بالماس للطرد.

وارتقى برشلونة للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد لاس بالماس، عند 26 نقطة فى المركز الثامن.