المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:49 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

مقتل سعودي على يد مقيمين في جدة و 100 ألف ريال مكافأة لمن يدلي بمعلومات عنهما(صور)

المغدور به
المغدور به

قُتل مواطن سعودي يدعى "محمد بن راجح السبيعي" في جدة، على يد شخصين من الجنسية الإثيوبية، يوم الثلاثاء الماضي.

وتصدر هاشتاج "المغدور محمد السبيعي"، عبر منصة إكس، خلال الساعات الماضية، وتفاعل المغردون على الحادث، كما قاموا بنشر صور المتهمين، وأوضحوا أن أحدهما يعرج.

وذكرت إحدى المنشورات المتداولة عن الحادثة، أن المتهمين يقال أنهم حاليًا في الطائف، ووجهتهم هي جازان للهرب خارج المملكة.

كما تضمن المنشور مكافأة 100 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليهم.

الجدير بالذكر، أن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أعلن في بيان رسمي منذ قليل، أن الجهات الأمنية بمحافظة جدة باشرت بلاغا عن تعرض مواطن لإطلاق النار أثناء تواجده في منطقة جبلية غير مأهولة بالسكان نتج عنه وفاته بالموقع وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية.