الإثنين 4 مارس 2024 07:08 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: انفجار في سفينة اسرائيلية واشتعال الحريق بعد تعرضها للهجوم في خليج عدن لأول مره منذ 9 سنوات ....غياب ”ياسر الدوسري” عن إمامة الحرم المكي في صلاتي التراويح والتهجد والاعلان عن ائمة الحرمين في رمضان الرعب يلاحق قيادي من الصف الأول بالجماعة خوفا من غدر عبدالملك الحوثي و3 قيادات أخرى تجعله ينام في السفارات! مذيعة يمنية تفوز بجائزة ”اطوار بهجت” للمرأة الإعلامية عاجل: انفجارات عنيفة في خليج عدن وهجوم حوثي يستهدف سفينة تابعة لإسرائيل ويصيبها مباشرة ماذا قال ”علي عبدالله صالح” لرئيس حماس ”خالد مشعل” وجعل ”عبدالمجيد الزنداني” يضحك؟ بدعم البرنامج السعودي.. افتتاح حزمة مشاريع نوعية في جامعة عدن ”صور” أول رد من إيران على أنباء طلبها من دولة عربية إنشاء قاعدة عسكرية في البحر الأحمر عاجل: هجوم على سفينة في خليج عدن وإعلان بريطاني بشأنه هل سيتعلم الحوثي (حكمة الشرجبي) أم سيستمر في غيه؟ إيقاف الرحلات البرية إلى السعودية عبر منفذ الوديعة .. وتوجيهات حكومية صارمة (وثيقة) جرعة قاتلة تضرب مدينة عدن

”اذكروا الله فالعمارة من فلوس حلال”.. شاهد .. شخص يضع عبارة على واجهة منزله ويثير الجدل

وثق مواطن سعودي لوحة معلقة أمام عمارة طالب فيها صاحبها بذكر الله عند النظر إليها ولا يحسدها.

وتضمنت اللوحة عبارة تقول: اذكروا الله، فالعمارة من فلوس حلال فالحاسد لا يدخل الجنة لو اعتكف في المسجد .

وأثار الفيديو تفاعلا بين رواد منصة إكس، حيث قال أحد المعلقين: على أساس العمارات الأخرى والمجاورة من فلوس حرام أستغفر الله.

وعلق آخر: الواحد صار ما عاد يدري هالناس شلون صارت تفكر هل الناس فقدت لذة ومعنى التوكل على الله ؟!! هل الناس نسيت بأن اقدار الله مكتوبه ولن يصيبك الا ما كتب الله لك ؟!! هل الناس أصبحت أسيرة لوسواس العين والحسد والذي أصبح هاجس يؤرق حياة الناس ؟! هل الناس أصبحت جاهلة الى هذا الحد برغم كل الثورة العلمية المعرفية التي نعيشها الله المستعان.