المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:42 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إيقاد الشعلة في تعز احتفالا بالعيد الوطني 22 مايو المجيد والألعاب النارية تزين سماء المدينة قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟

البنتاغون يجدد تهديد أي دولة أو جهة غير حكومية تتدخل في حرب غزة وخصوصا الحوثيين

من غزة
من غزة

جددت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، تهديد أي دولة أو جهة غير حكومية، من التدخل في الصراع الدائر في قطاع غزة، مع استمرار العدوان الإسرائيلي الوحشي للشهر الرابع.

وقال البنتاغون، إن "حاملة الطائرات الأميركية جيرالد فورد تعود من شرق المتوسط كما هو مقرر للاستعداد لإعادة نشرها مستقبلا".

وحدد التأكيد: "مستمرون في توفير القوة التي نحتاجها لردع أي دولة أو جهة غير حكومية تسعى لتصعيد الأزمة خارج غزة". حسب تعبيره.

وأكد أن الولايات المتحدة نواصل الاحتفاظ بقدرات عسكرية واسعة النطاق في المتوسط وجميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقال البنتاغون إنه يعمل "بشكل وثيق مع المجتمع الدولي لردع الحوثيين وحماية الطريق الدولي عبر البحر الأحمر".

ويواصل الكيان الصهيوني، حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، لليوم الـ91 ، مخلفا 29.437 شهيد ومفقود و57614 مصاب، في 1876 مجزرة ارتكبها الكيان ضد المدنيين، حتى مساء أمس الخميس.