الخميس 22 فبراير 2024 03:12 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها

حبس لاعب الجزائر يوسف عطال 8 أشهر مع إيقاف التنفيذ

اللاعب الجزائري يوسف عطال
اللاعب الجزائري يوسف عطال

حكمة محكمة الجنايات الفرنسية على اللاعب يوسف عطال الجزائري لاعب نيس، بحبسة 8 أشهر وغرامة مالية 45 ألف يورومع إيقاف التنفيذ ، وذلك بسبب دعمه للقضية الفلسطينية، فى بداية حربها مع إسرائيل في شهر أكتوبر الماضي.

حيث نشر في وقت سابق للاعب الجزائري عطال ظهير نيس الفرنسي، فيديو عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، يدعو فيه إلى "يوم أسود لليهود"، وهو ما تسبب في الهجوم عليه من قبل بعض السياسيين والمحامين والذين رفعوا دعوى قضائية ضده وطالبوا بحسبه.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، تم الحكم على النجم الجزائري يوسف عطال بالسجن لمدة 8 أشهر مع غرامة مالية 45 ألف يورو مع إيقاف التنفيذ،وأضافت الصحيفة، أن المحكمة وجهت اتهامات إلى يوسف عطال بالتحريض على العنف على أساس ديني.

وتابعت الصحيفة أن النجم الجزائري، سيكون أمامه 10 أيام للاستئناف أمام المحكمة الفرنسية ضد تلك العقوبات.وعن حكم المحكمة الفرنسية ومستقبله مع نيس سواء بالبقاء أو الرحيل، قال عطال: "أفضل عدم الإجابة على هذا السؤال".

ويستعد يوسف عطال للمشاركة مع منتخب الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار يوم 13 يناير الجاري.

وينافس منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا، مع كل من أنجولا وبور