الأربعاء 21 فبراير 2024 08:15 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

الغواصات الصفراء تغرق برشلونة بخماسية بالدوري الإسباني

لقطة من اللقاء
لقطة من اللقاء

صعق فياريال المعروف بفريق "الغواصات الصفراء" برشلونة في مباراة مثيرة ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد، بفوزه بنتيجة 5-3.

وسجل ألكسندر سورلوث وخوسيه لويس موراليس هدفين في الدقيقتين 9 و12 من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنحا فياريال الفوز 5-3 على مضيفه برشلونة.

وتقدم فياريال بهدفين عن طريق جيرارد مورينو في الدقيقة 41 وإلياس أخوماش في الدقيقة 54، لكن صاحب الأرض رد بثلاثة أهداف سجلها إيلكاي غندوغان وبيدري ثم هدف عكسي عن طريق إيريك بايلي في مرماه في غضون 11 دقيقة.

وأدرك غونسالو غيديش التعادل لفياريال بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 84.

ومع سعي برشلونة لتحقيق الفوز عوقب بهدفين من سورلوث وموراليس.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر و8 عن جيرونا صاحب المركز الثاني.