الإثنين 26 فبراير 2024 02:21 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

طارق صالح يدشن مشروعين تعليميين لأبناء الساحل الغربي

من حفل التدشين
من حفل التدشين

أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، عن تدشين مشروعين تعليميين في محافظة الحديدة، ضمن جهوده لتقديم الخدمات لأبناء الساحل الغربي.

وقال صالح في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع إكس، إنه وضع حجر الأساس لمجمعين تربويين في مديريتي حيس والخوخة، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة، شريكة التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

وأضاف أنه يسعى لتنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية في الساحل الغربي، التي تعاني من نقص في البنية التحتية والمرافق الأساسية، بسبب الحرب التي شنها الحوثيون على المنطقة.

وأعرب عن أمله في أن يساهم هذا المشروع في خلق بيئة تعليم حديثة ومتطورة، هي الأولى من نوعها في الساحل الغربي، وتستحقها هذه المناطق واليمن جميعا.

وتلقى صالح ترحيبا واسعا من قبل المواطنين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بجهوده ودوره في دعم الشرعية ومواجهة الانقلاب الحوثي..