المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:41 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت بينها مطار صنعاء .. اتفاقية لتفويج الحجاج اليمنيين عبر 5 مطارات ليسوا في غزة.. إسرائيل تتهم دولة عربية باحتضان الأسرى الصهاينة في أراضيها

مواجهة حاسمة بين برشلونة ونظيره بارباسترو المغمور مساء اليوم على ملعب لبارباسترو

فريق برشلونة
فريق برشلونة

ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة تقام اليوم الأحد فى العاشرة مساء مواجهة بين برشلونة و نظيره الاتحاد الرياضي بارباسترو، من الدرجة الرابعة، على الملعب البلدي لبارباسترو.

حيث يطمح برشلونة فى تحقيق الإنتصارات مع بداية العام الجديد وذلك بعد الفوز الساحق الذي حققه مساء أمس الخميس الماضي على حساب مضيفه فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

كما نجح الاتحاد الرياضي بارباسترو في الوصول إلى دور الـ 32، بعد تخطيه كل من فريقي بونفيرادينا وألميريا، بنتيجة 1–0 في المباراتين، خلال الأدوار الأولى من البطولة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل برشلونة عدداً من التغييرات لإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، قبل السفر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، خلال الفترة من 10 حتى 14 من شهر يناير الجاري.

وسيشارك المهاجم البرازيلي الجديد فيتور روكي، القادم من فريق أتلتيكو بارانينسي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من بداية المباراة، بعد مشاركته بديلا فى مواجهة لاس بالماس.

ويمتلك النادي الكتالوني الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، برصيد 31 لقبا، والذى كان أخرهم خلال موسم 2020 - 2021.