المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 10:12 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن

عاجل:ريال مدريد يُعلن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي

مبابي
مبابي

توجّ ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بسوق الانتقالات الصيفي بقوة، معلناً ضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ويُعدّ مبابي، أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة في العالم، هدفاً طويل الأمد لريال مدريد، الذي سعى جاهداً للظفر بخدماته لسنوات.

ووقع المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً على عقدٍ يمتدّ لخمس سنوات، سيبقيه في صفوف "الملكي" حتى عام 2029.

ولم يكشف ريال مدريد عن راتب مبابي، لكن من المتوقع أن يكون أحد أعلى الرواتب في عالم كرة القدم.

مبابي يُعرب عن سعادته:

عبّر مبابي عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى ريال مدريد، قائلاً: "لطالما حلمتُ باللعب لريال مدريد، وأنا متحمسٌ للغاية لبدء هذه الرحلة الجديدة. سأبذل قصارى جهدي للمساعدة على تحقيق المزيد من النجاحات لهذا النادي العريق."

مبابي: إضافة قوية لريال مدريد:

يُعدّ مبابي إضافة قوية لخط هجوم ريال مدريد، الذي يضمّ بالفعل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

يتميز مبابي بسرعته ومهاراته الفردية العالية وتسجيله للأهداف، ممّا يُؤهّله ليكون أحد أهمّ لاعبي ريال مدريد في السنوات القادمة.

عرض ضخم لتقديم مبابي:

من المقرّر أن يُقدّم ريال مدريد مبابي لجماهيره في حفلٍ ضخمٍ سيُقام في ملعب سانتياغو برنابيو في منتصف يوليو المقبل، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

مبابي يُلبي حلم جماهير ريال مدريد:

يُعدّ ضمّ مبابي بمثابة حلمٍ تحقق لجماهير ريال مدريد، الذين انتظروا بفارغ الصبر قدومه لسنوات.

ويُؤكّد هذا التعاقد على رغبة ريال مدريد في البقاء في قمة كرة القدم الأوروبية والعالمية لسنواتٍ قادمة.