المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:52 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

عاجل:ريال مدريد يُعلن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي

مبابي
مبابي

توجّ ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بسوق الانتقالات الصيفي بقوة، معلناً ضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ويُعدّ مبابي، أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة في العالم، هدفاً طويل الأمد لريال مدريد، الذي سعى جاهداً للظفر بخدماته لسنوات.

ووقع المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً على عقدٍ يمتدّ لخمس سنوات، سيبقيه في صفوف "الملكي" حتى عام 2029.

ولم يكشف ريال مدريد عن راتب مبابي، لكن من المتوقع أن يكون أحد أعلى الرواتب في عالم كرة القدم.

مبابي يُعرب عن سعادته:

عبّر مبابي عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى ريال مدريد، قائلاً: "لطالما حلمتُ باللعب لريال مدريد، وأنا متحمسٌ للغاية لبدء هذه الرحلة الجديدة. سأبذل قصارى جهدي للمساعدة على تحقيق المزيد من النجاحات لهذا النادي العريق."

مبابي: إضافة قوية لريال مدريد:

يُعدّ مبابي إضافة قوية لخط هجوم ريال مدريد، الذي يضمّ بالفعل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

يتميز مبابي بسرعته ومهاراته الفردية العالية وتسجيله للأهداف، ممّا يُؤهّله ليكون أحد أهمّ لاعبي ريال مدريد في السنوات القادمة.

عرض ضخم لتقديم مبابي:

من المقرّر أن يُقدّم ريال مدريد مبابي لجماهيره في حفلٍ ضخمٍ سيُقام في ملعب سانتياغو برنابيو في منتصف يوليو المقبل، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

مبابي يُلبي حلم جماهير ريال مدريد:

يُعدّ ضمّ مبابي بمثابة حلمٍ تحقق لجماهير ريال مدريد، الذين انتظروا بفارغ الصبر قدومه لسنوات.

ويُؤكّد هذا التعاقد على رغبة ريال مدريد في البقاء في قمة كرة القدم الأوروبية والعالمية لسنواتٍ قادمة.