المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:02 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

عاجل:ريال مدريد يُعلن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي

مبابي
مبابي

توجّ ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بسوق الانتقالات الصيفي بقوة، معلناً ضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ويُعدّ مبابي، أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة في العالم، هدفاً طويل الأمد لريال مدريد، الذي سعى جاهداً للظفر بخدماته لسنوات.

ووقع المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً على عقدٍ يمتدّ لخمس سنوات، سيبقيه في صفوف "الملكي" حتى عام 2029.

ولم يكشف ريال مدريد عن راتب مبابي، لكن من المتوقع أن يكون أحد أعلى الرواتب في عالم كرة القدم.

مبابي يُعرب عن سعادته:

عبّر مبابي عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى ريال مدريد، قائلاً: "لطالما حلمتُ باللعب لريال مدريد، وأنا متحمسٌ للغاية لبدء هذه الرحلة الجديدة. سأبذل قصارى جهدي للمساعدة على تحقيق المزيد من النجاحات لهذا النادي العريق."

مبابي: إضافة قوية لريال مدريد:

يُعدّ مبابي إضافة قوية لخط هجوم ريال مدريد، الذي يضمّ بالفعل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

يتميز مبابي بسرعته ومهاراته الفردية العالية وتسجيله للأهداف، ممّا يُؤهّله ليكون أحد أهمّ لاعبي ريال مدريد في السنوات القادمة.

عرض ضخم لتقديم مبابي:

من المقرّر أن يُقدّم ريال مدريد مبابي لجماهيره في حفلٍ ضخمٍ سيُقام في ملعب سانتياغو برنابيو في منتصف يوليو المقبل، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

مبابي يُلبي حلم جماهير ريال مدريد:

يُعدّ ضمّ مبابي بمثابة حلمٍ تحقق لجماهير ريال مدريد، الذين انتظروا بفارغ الصبر قدومه لسنوات.

ويُؤكّد هذا التعاقد على رغبة ريال مدريد في البقاء في قمة كرة القدم الأوروبية والعالمية لسنواتٍ قادمة.