المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:06 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب!

صحفي سعودي: هناك نوايا خبيثة لا تريد للسعودية واليمن الأمن والاستقرار

اليمن والسعودية
اليمن والسعودية

أكد صحفي سعودي معروف، على عمق العلاقة ورسوخها بين اليمن والمملكة العربية السعودية، بحكم الجوار والقربى والمصير المشترك.

وقال مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ، عبدالله آل هتيلة، إن العلاقات بين المملكة العربية السعودية، والجمهورية اليمنية، "تبقى راسخة وعميقة بحكم القربى والجوار والمصير المشترك والمستقبل الواعد الواحد".

وأضاف في تدوينة على منصة إكس، إن ما وصفها بـ"خربشات الصغار" ممن يدينون بالولاء للضاحية الجنوبية إلا تعبيراً عن نواياهم الخبيثة التي لا تريد للسعودية واليمن وشعبيهما الخير والأمن والاستقرار. بحسب تعبيره.

وأشار في تدوينته غلى أن "طريق العبر ينبض بالحياة" في إشارة إلى اكتمال المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل وتطوير طريق العبر البري بتنفيذ وإشراف وتمويل من البرنامج السعودي لإعمار وتنمية اليمن، والذي يرأسه سفير المملكة لدى اليمن، محمد آل جابر.