المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:55 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

حاول التقاط ‘‘سيلفي’’ .. الفنان المصري ‘‘عمرو دياب’’ يصفع معجبًا على وجهه خلال حفل زفاف ابنه (فيديو)

أثار الفنان المصري عمرو دياب، موجة من السخط والغضب، وهو "يصفع" معجبًا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه في حفل زفاف ابنه المنتج محمد السعدي.

وظهر عمرو دياب في مزاج حاد في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بينما كان يصر أحد المعجبين على التقاط "سيلفي" مع "الهضبة"، خلال أدائه إحدى أغانيه في حفل الزفاف، الأمر الذي انتهى بقيامه بتوجيه "صفعة" للمعجب على وجهه، قبل أن يتدخل الأمن ويقوم بإبعاد الأخير، من بين الحشد الذي كان يحيط بالعروسين.

ووجه عدد من المتابعين الذين تداولوا الفيديو على منصة "إكس"،الانتقادات لعمرو دياب، بسبب تصرفه مع المعجب، ومنهم من طالب بـ"اعتزاله" و"مقاطعته"، معتبرين ما حدث “سقطة أخلاقية” بحسب تعبير أحدهم.