المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:51 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين

أول تعليق أمريكي على إعلان الحوثيين ضبط شبكة تجسس إسرائيلية وبث اعترافات موظفين سابقين في السفارة الأمريكية

شايف الحمداني
شايف الحمداني

علقت دبلوماسي سابق في السفارة الأمريكية لدى اليمن، على بث اعترافات لموظفين سابقين في السفارة، تتهمهم المليشيات الحوثية بالتجسس لصالح المخابرات الأمريكية والموساد الإسرائيلي.

وقال نائب السفير الأمريكي السابق لدى اليمن، الدكتور نبيل خوري، معلقًا على اعترافات الموظف "شايف الحمداني" الذي اتهمته المليشيات بالتجسس لصالح شبكة تتبع الموساد الإسرائيلي والمخابرات الأمريكية: "أعرف شايف الحمداني شخصياً، وهو مواطن يمني مخلص، وهو في السجن منذ ثلاث سنوات".

وأضاف خوري، متسائلًا: "كيف يمكن أن يعمل ضدكم من هناك؟ يرجى إطلاق سراحه فوراً، إذا لم يكن ذلك لأسباب صحية وإنسانية".

وتتواصل ردود الفعل المحلية والدولية، على اعلان المليشيات الحوثية ضبط خلية تجسس أمريكية إسرائيلية في اليمن، وهم من الموظفين السابقين في السفارة الأمريكية.