المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:19 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

مليشيا الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري في قوات ‘‘طارق صالح’’ وتصادر ممتلكاته

اقتحمت مليشيا الحوثي الإرهابية، منازل قائد عسكري في القوات الحكومية، ونهبت أملاكه بإحدى مناطق محافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي دفعت بحملة عسكرية، يوم أمس الأحد، إلى منطقة الأجعوم بمديرية حزم العدين غربي محافظة إب، واقتحمت منازل وأملاك قائد عسكري في قوات حراس الجمهورية التي يقودها عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

وأكدت المصادر أن المليشيا اقتحمت منازل العميد/ طه شايع عبده الجعمي، قائد اللواء الرابع (حراس الجمهورية)، وقامت بالسيطرة على البيوت والمزارع و نهبت الأموال والسيارات والأملاك الثمينة ومعدات حرث الأراضي بذريعة تنفيذ أوامر الحارس القضائي.

وأضافت أن المليشيا روّعت الأطفال والنساء أثناء عملية الاقتحام وأخرجتهم منها بالقوة.

وكانت مليشيا الحوثي قد أصدرت عبر محكمة عسكرية تابعة لها منتصف سبتمبر من العام الماضي بالحجز على ممتلكات الجعمي و32 قائداً آخرين، بتهمة الالتحاق بالقوات المدعومة من تحالف دعم الشرعية.