المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:42 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن

في تطور مفاجئ.. ”تسريبات خطيرة” تهدد انتقال دي بروين إلى الهلال السعودي

في تطور وصفته وسائل إعلام بالمفاجئ، كشفت صحيفة فرنسية، تسريبات بشأن موقف البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف دوري روشن السعودي للمحترفين بدءًا من الموسم المقبل.

وكان دي بروين قد تحدث في تصريحات سابقة، حول موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي بقوله:"في عمرك عليك أن تكون منفتحًا على كل شيء، أنت تتحدث عن مبالغ لا تصدق من المال في المرحلة الأخيرة من مسيرتي، عليك أن تفكر في ذلك".

وأكمل: "بالنسبة لزوجتي، المغامرة الغريبة أمر جيد. يجب أن أفكر في مستقبلي، إذا لعبت في السعودية لمدة عامين، سأتمكن من كسب مبلغ لا يصدق، قبل ذلك كان علي أن ألعب كرة القدم لمدة 15 عامًا، وربما لم أصل إلى هذا المبلغ بعد.. عليك أن تفكر فيما يمكن أن يعنيه ذلك بعد ذلك".

وفجرت صحيفة ليكيب الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث ذكرت بأن دي بروين خدع أندية دوري روشن للمحترفين، بشأن رغبته في الانتقال خلال الصيف المقبل. وذلك وفقا لما نقل موقع سعودي سبورت.

وتابعت، بأن دي بروين يتحدث لعائلته حول رغبته الشديدة في البقاء داخل صفوف فريق مانشستر سيتي، في تصريحات جاءت منافية لما قاله الدولي البلجيكي منذ عدة أيام.

وارتبط دي بروين بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال، نظرًا لمشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.