المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:24 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

فيديو يهز مواقع التواصل بالسعودية: محمد بن سلمان يطلب أحد المشجعين في مباراة الهلال والنصر ويلتقط معه صورة شخصية

استجاب الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، لأمنية أحد المشجعين في نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر، الذي طلب التقاط صورة شخصية معه، لتلقى تلك اللفتة صدى وإشادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ورعى الأمير محمد بن سلمان، مساء الجمعة، النهائي الكبير نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وتوّج فريق الهلال بالكأس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وعقب المباراة التي انتهت لصالح فريق الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4، أبدى أحد المشجعين أمنياته لولي العهد بالتقاط صورة شخصية معه، وما كان من الأمير محمد سوى الاستجابة لطلبه والإشارة إلى أحد المسؤولين بدعوة الشاب إلى المقصورة الملكية والتقاط الصورة معه.

ووجدت لفتة ولي العهد صدى واسعاً في جميع الأوساط، وعلى الأخص بالوسط الرياضي، وتناقل الجميع تلك الصورة التي سيحتفظ الشاب سعيد الحظ بذكراها لسنوات طوال.