المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:34 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

صحف عالمية تسلط الضوء على بكاء ”رونالدو” بعد خسارة نهائي ”كأس الملك”

بكاء رونالدو
بكاء رونالدو

سلطت الصحف العالمية، الضوء على بكاء لاعب النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح.

وقالت شبكة "توك سبورت": كريستيانو رونالدو يغادر الملعب وهو يبكي بعد إهداره اللقب في نهائي الكأس.

وأشارت "جي جلوبو" البرتغالية: بكاء كريستيانو رونالدو بعد خسارة النصر بركلات الترجيح أمام الهلال، لا يخفي النجم البرتغالي، الحائز على العديد من البطولات، خيبة أمله بعد حصوله على المركز الثاني في كأس الملك.

وأوضحت صحيفة "آ بولا" البرتغالية: رونالدو يبكي بعد خسارة كأس الملك، ويبقى على الأرض منهمر في البكاء بعد فوز الهلال باللقب.

وأبانت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: رونالدو لم يستطع إخفاء طعم الهزيمة المرير، حيث ظل يبكي على العشب بسبب الفشل الجديد مع النصر، وزملائه بالفريق قاموا بمواساته.

وكتبت "جازيتا" الإيطالية: كريستيانو رونالدو يخسر نهائي كأس الملك وينفجر في البكاء.

وأبانت "ريكورد" البرتغالية: رونالدو في سن ال 39 عاما يواصل شغفه المكثف للغاية ولم يخف خيبة أمله وانتهى الأمر به بالبكاء على أرض الملعب.