المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:49 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين

طفل سعودي نصراوي يشعل مواقع التواصل بحديثه عن سبب خسارة النصر⁧‫ نهائي كأس الملك ”فيديو”

رونالدو بعد الخسارة
رونالدو بعد الخسارة

أشعل طفل سعودي نصراوي، مواقع التواصل بحديثه في مقطع فيديو متداول عن سبب خسارة فريق النصر⁧‫ أمام الهلال في نهائي كأس الملك‬⁩.

وأبدى الطفل استغرابه من تنفيذ لاعب صغير السن ضربة الجزاء، وعدم تكليف اللاعب سلطان الغنام بالمهمة خاصة أنه يمتلك الخبرة للتعامل مع مثل هذه المواقف.

وانتقد المشجع الصغير تصرفات علي الحسن لاعب النصر، الذي كان يضحك بعد خسارة الفريق أمام الهلال، بينما البرتغالي كريستيانو رونالدو ظل يبكي في الملعب.

واختتم الطفل حديثه أنه مشجع لفريق النصر، ولكن رونالدو يستحق اللعب في فريق أكبر من النصر.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على النصر، 5-4 بركلات الترجيح.