المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:13 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

سعودي مفقود في مصر وكاميرات المراقبة تكشف آخر ظهور له ”شاهد”

ظهرت آخر صور التقطت للسعودي المفقود بمصر، هتان شطا، قبل اختفائه بساعات.

وكشفت الصور التي التقطتها كاميرا مراقبة عن وجود الشاب السعودي، البالغ من العمر 40 عاما، بجوار حافلة نقل ركاب بمنطقة التجمع الخامس قبل أن يختفي ويفقد الاتصال مع أسرته، بحسب الحدث نت.

واختفى الشاب المفقود يوم 22 أبريل من القاهرة الجديدة، وقبل اختفائه كان يبحث عن شقة جديدة في منطقة 6 أكتوبر للانتقال إليها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات تغيب الشاب والوصول له خاصة بعدما رجحت التحريات عدم تعرضه لأي حادث جنائي.

وتبين أن المواطن السعودي خرج من شقته بمنطقة الرحاب شرق القاهرة تاركا كافة متعلقاته وانقطع الاتصال به، فيما أصدرت الأجهزة الأمنية المصرية تعميما ببيانات المواطن وصورته، وتم إرساله لكافة المحافظات ومديريات الأمن بها للبحث عنه.

وبدأت السلطات البحث في المدن القريبة من منطقة التجمع، كما كثفت البحث في نطاق منطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد، وطالبت المواطنين المصريين بالاتصال برقم الشرطة في حالة العثور عليه.

وتتابع الأجهزة الأمنية خط سير المواطن السعودي منذ آخر نقطه ظهر بها في كاميرات المراقبة حتى يمكن التوصل لخيط يقود لمكان اختفائه.

وكانت السفارة السعودية بالقاهرة قد أعلنت، الخميس، في بيان رسمي أنه منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن السعودي بالقاهرة، باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، والتي من جانبها شرعت فورا في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه، مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها.