المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:27 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

مشهد رونالدو مع الأمير محمد بن سلمان يشعل منصات التواصل بالسعودية

أشعل مشهد مصافحة كريستيانو رونالدو وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، منصات التواصل الاجتماعي بالمملكة خلال الساعات الماضية.

ولي العهد السعودي كان حضر المباراة الختامية لمسابقة كأس الملك ضمن موسم 2024/2023، بين نادي النصر ومنافسه الهلال، التي أقيمت يوم أمس الجمعة على أرض ملعب الجوهرة المُشعة في جدة.

صورة رونالدو والأمير محمد بن سلمان حديث السوشيال ميديا
خلال منح الأمير محمد بن سلمان الميداليات الفضية إلى لاعبي نادي النصر، والتي تُقدّم للفريق الخاسر في المباراة النهائية، وجّه ولي العهد السعودي بعض الكلمات لرونالدو قبل أن يتصافحان.

وانتشرت صورة رونالدو والأمير يشكل سريع على إكس فكتب أحد المتابعين : "أجمل لقطات الموسم الامير محمد بن سلمان مع الأسطورة رونالدو ولي العهد، حفظه الله، عمل كل شيء لنجاح مشروع الرياضة السعودية وكريستيانو هو نقطة مضيئة في المشروع #الهلال_النصر_نهائي_كاس_الملك".

أيضاً كتب آخر : "تستحق أن تكون لقطة ختام الموسم. كُل الأنظار تتجه لهما : سمو سيدي ولي العهد ( عراب ) الرؤية. ومهندس نقل الرياضة السعودية للعالمية. والأسطورة كرستيانو رونالدو ( اللبنة ) و ( حجر الزاوية ) لبرنامج استقطاب النجوم".

وفاز نادي الهلال بلقب المسابقة بعد تفوقه على النصر بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1-1.

كريستيانو رونالدو كان قد تأثر بخسارته النهائي، وشوهد وهو يذرف الدموع بعد نهاية ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح نادي الهلال.