المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:43 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

مقرب من الرئيس الراحل ”صالح” يكشف عن الجريمة التي فضحت جماعة الحوثي

المسوري مع صالح
المسوري مع صالح

كشف المحامي محمد المسوري، محامي الرئيس السابق علي عبدالله صالح، عن جريمة هزت الرأي العام اليمني وفضحت جماعة الحوثي.

وأوضح المسوري أن جماعة الحوثي تزعُم باستمرار دعمها للشعب اليمني، في حين تمارس عليه أشد أنواع التعذيب والقتل.

وقال المسوري في تصريح له: "زعم الحوثي كثيراً بأنه مع الشعب اليمني الذي يعذبهم ويقتلهم، وعندما أصبحت القضية أمام الرأي العام وجه أبواقه وأذنابه لتوجيه الاتهامات لهؤلاء الضحايا وتشويه صورتهم والدفاع عن عمان".

وأضاف المسوري: "بعد أن تم تصوير فيديو يظهر تعذيب يمنيين على يد الجيش العماني، والذي أكد الجميع صحته بعد صدور الدليل الرسمي والحكومي، استمر الحوثي في الدفاع عن عمان وتشويه صورة الضحايا الأبرياء".

وأكد المسوري أن الحوثي يواصل دفاعه عن الأطراف التي ترتكب الجرائم بحق اليمنيين، مما يثبت أنه عدو الشعب اليمني وليس حاميه.

وختم المحامي المسوري تصريحه بالدعوة إلى التحقق من الحقائق ومعرفة العدو الحقيقي للشعب اليمني، مشددًا على ضرورة التوحد لمواجهة هذا العدو.