المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:22 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

قادم من سلطنة عمان.. صيد ثمين بقبضة القوات الشرعية

ضبطت القوات الشرعية،في أحد المنافذ الحدودية بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، المحاذية لسلطنة عمان، أمس الأربعاء، عشرات قطع الغيار الخاصة بالطيران المسيّر.

وقالت مصلحة الجمارك اليمنية، في منشور على صفحتها في "فيسبوك"، الأربعاء، إن موظفي جمرك منفذ صرفيت الحدودي الرابط بين محافظة المهرة وسلطنة عُمان، تمكنوا من ضبط عشرات القطع الخاصة بالطيران المسيّر، كانت مخفية ضمن شحنة تحتوي على شاحنات ذكية لبطاريات الليثيوم والأسيد محملة على متن سيارة هايلوكس.

وأضافت أن أهم المضبوطات تمثلت في 24 شريحة لتحديد مواقع، و30 مستشعر إلكتروني، و45 موصل كهربائي إلكتروني، إضافة إلى العديد من القطع الأخرى ذات العلاقة بالطيران المسيّر.

وأشار مدير جمرك صرفيت؛ أحمد باكريت إلى أن عملية الضبط جرت بالتعاون بين موظفي الجمرك والجهات الأمنية والعسكرية العاملة داخل المنفذ الحدودي الذي يربط محافظة المهرة اليمنية عبر مديرية حوف مع محافظة ظفار العُمانية.

الصورة