المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 08:42 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟

فيديو جديد وصادم يوثق تعرض شاب يمني للتعذيب الوحشي في سلطنة عمان ”شاهد”

لقطة من الفيديو المرفق
لقطة من الفيديو المرفق

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض شاب يمني للتعذيب في سلطنة عمان، بعد أيام قليلة، من فيديو يُظهر تعرض شبان يمنيين آخرين للتعذيب الوحشي، من قبل جنود عمانيين، بحسب ما قال موثقي الفيديو.

ويظهر في الفيديو الجديد، أحد الشباب اليمنيين، وعلى جسده آثار تعذيب وحشية، يقول إنه تعرض للضرب والتعذيب داخل الحدود العمانية.

وقبل أيام، تداول الناشطون مقطع فيديو لسبعة شبان يمنيين، يظهر على أجسادهم آثار التعذيب الوحشي، الذي قال موثقه إنهم تعرضوا له على يد الجيش العماني بولاية المزيونة، 30 مايو المنصرم.

ومنذ أيام حتى اللحظة، لم تعلق السلطات العمانية، بشأن المقاطع المتداولة...للمزيد..