المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:53 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو)

محامي: توجيهات عليا وتطور جديد بخصوص تعذيب 7 شباب يمنيين في سلطنة عمان بطريقة وحشية

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

كشفت محامي يمني، عن تطور جديد، "بتوجيهات عليا" بخصوص قضية الشبان اليمنيين السبعة الذين ظهروا في مقطع فيديو قال متداولوه إنهم تعرضوا لتعذيب وحشي على يد الجيش العماني بعد دخولهم أراضي السلطنة.

وقال المحامي محمد المسوري: "بتوجيهات عليا.. تتم الأن الإجراءات اللازمة مع الضحايا وعرضهم على المستشفى والأطباء المختصين...الخ وإعداد ملف متكامل بشأن الواقعة. وعند الإنتهاء من الإجراءات سيتم النشر في حينه".

وأضاف في تدوينة على إكس: "ابلغتكم.. بأنني نشرت المقطع كما وصلني من أصحاب الشأن. وبعدما تواصل معي المقربين من الضحايا ووضحت لهم ما هي الإجراءات التي يجب القيام بها. وأتابع الإجراءات أولاً بأول"...للمزيد..