المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:03 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد

جو حطاب في تعز
جو حطاب في تعز

وجه اليوتيوبر الأردني الشهير، جو حطاب، رسالة تقدير خاصة إلى اليمنيين عبر حائط صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، شكرهم فيها على حفاوة الترحيب التي تلقاها خلال زيارته لليمن.

وقال حطاب في معرض رسالته: "شكراً لليمن وأهل اليمن، على حفاوة الترحيب والاستقبال الأكثر من رائع والأقوى على الإطلاق منذ بدأت مسيرتي".

وأضاف معبراً عن سعادته: "الفيديوهات قادمة بإذن الله… قريباً".

غادر حطاب اليمن قبل أيام بعد جولة ميدانية شملت عدة محافظات يمنية، حيث زار مناطق متفرقة واطلع عن كثب على الأوضاع المعيشية للسكان، بالإضافة إلى تعرفه على المعالم السياحية والتراثية في البلاد.

أثارت زيارة حطاب، الذي يحظى بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، اهتمامًا كبيرًا بين متابعيه، خاصة وأن اليمن يعاني من حرب مدمرة منذ سنوات.

وقد شارك حطاب لقطات من جولته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، مما زاد من تفاعل الجمهور وتعاطفهم مع الشعب اليمني.

زيارة حطاب لليمن وتسليطه الضوء على جوانب الحياة المختلفة في البلاد تُعتبر خطوة إيجابية في لفت الأنظار إلى التراث الغني والواقع المعاش في اليمن، متجاوزًا الصور النمطية السائدة.

ينتظر المتابعون بفارغ الصبر مشاهدة الفيديوهات القادمة التي وعد بها حطاب، والتي من المتوقع أن تكون مليئة بالمغامرات والقصص الإنسانية المؤثرة.