المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:49 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين

اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد

جو حطاب في تعز
جو حطاب في تعز

وجه اليوتيوبر الأردني الشهير، جو حطاب، رسالة تقدير خاصة إلى اليمنيين عبر حائط صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، شكرهم فيها على حفاوة الترحيب التي تلقاها خلال زيارته لليمن.

وقال حطاب في معرض رسالته: "شكراً لليمن وأهل اليمن، على حفاوة الترحيب والاستقبال الأكثر من رائع والأقوى على الإطلاق منذ بدأت مسيرتي".

وأضاف معبراً عن سعادته: "الفيديوهات قادمة بإذن الله… قريباً".

غادر حطاب اليمن قبل أيام بعد جولة ميدانية شملت عدة محافظات يمنية، حيث زار مناطق متفرقة واطلع عن كثب على الأوضاع المعيشية للسكان، بالإضافة إلى تعرفه على المعالم السياحية والتراثية في البلاد.

أثارت زيارة حطاب، الذي يحظى بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، اهتمامًا كبيرًا بين متابعيه، خاصة وأن اليمن يعاني من حرب مدمرة منذ سنوات.

وقد شارك حطاب لقطات من جولته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، مما زاد من تفاعل الجمهور وتعاطفهم مع الشعب اليمني.

زيارة حطاب لليمن وتسليطه الضوء على جوانب الحياة المختلفة في البلاد تُعتبر خطوة إيجابية في لفت الأنظار إلى التراث الغني والواقع المعاش في اليمن، متجاوزًا الصور النمطية السائدة.

ينتظر المتابعون بفارغ الصبر مشاهدة الفيديوهات القادمة التي وعد بها حطاب، والتي من المتوقع أن تكون مليئة بالمغامرات والقصص الإنسانية المؤثرة.