المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:18 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

تنفيذ حكم الإعدام بحق جانٍ شرقي اليمن

نفذت النيابة العامة بمحافظة المهرة، صباح الثلاثاء، حكم الإعدام قصاصًا بحق مدان بتهمة القتل العمد.

وقال إعلام النيابة العامة في المهرة، إن ساحة السجن المركزي، شهدت حكم القصاص بحق الجاني "رياض عوض محمد علي"، وهو من أهالي الغيضة، وأدين بقتل المجني عليه "محمد سعد عبدالله الخلافي" عمدًا وعدوانًا.

وأوضح البيان أنه تم تنفيذ الحكم بعد رفض أولياء دم المجني عليه العفو، وذلك بحضور رئيس نيابة استئناف المهرة القاضي "هاني صالح بلحاف"، وعدد من القضاة والمسؤولين الأمنيين.

وكان الحكم الصادر عن محكمة الغيضة الابتدائية في 6 ديسمبر 2024 قد قضى بإعدام المتهم رميًا بالرصاص، وهو ما أقرته المحكمة العليا وصادق عليه رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وأشار القاضي بلحاف الى أن تنفيذ هذا الحكم يأتي استجابة لجهود معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي، الذي حرص على تسريع إجراءات المصادقة.